الجديدة.. انطلاق فعاليات دوري كرة القدم الشاطئية فئة الصغار بسيدي بوزيد

بلا قيود

IMG 20190821 ef183

في إطار الإهتمام المتزايد الذي يوليه نادي نجم ساحل سيدي بوزيد لكرة القدم ، يعلن هذا الأخير و بتنسيق مع نادي أولمبيك بالجديدة لكرة القدم و بدعم من برنامج " أكت فور كومنتي الجرف الاصفر " عن انطلاق فعاليات دوري كرة القدم الشاطئية لفائدة فئة الصغار .

و يأتي تنظيم هذه التظاهرة في نسختها الخامسة تماشيا مع الاستراتيجية التي يوليها المنظمون و الشركاء لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية و جعل الرياضة قاطرة للإندماج الإجتماعي و تشجيع الديناميات الرياضية المحلية و خلق فضاء للتعارف و نشر قيم التسامح و التضامن و إبراز الطاقات الكروية الناشئة لتكون نواة لدعم الفرق الكروية التي تنشط ضمن الفرع الإقليمي أو البطولة الجهوية لكرة القدم .

و سيشارك ضمن هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها بتراب جماعة مولاي عبد الله 16 فريقا من فئة الصغار من مواليد 2005 و 2006 و 2007 و 2008 سيتنافسون على احتلال المراتب الأبعة الأولى للفوئز بالجوائز المخصصة من طرف برنامج أكت فور كومنتي الذي احتضن هذه المنافسة الكروية .

هذا و توجه اللحنة المنظمة دعوتها لعموم الفعاليات الرياضية و ساكنة جماعة مولاي عبد الله و جميع محبي كرة القدم الشاطئية الحضور لمواكبة افتتاح هذا الدوري الذي ستنطلق أولى مبارياته يوم الأحد 25 غشت 2019 على الساعة الثالثة بعد الزوال بشاطئ سيدي بوزيد الكائن بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة .
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث