هذا إلى إدارة المعرض الدولي للفلاحة: هل يتكرر سيناريو التماطل في تسليم البادجات للصحافة

بلا قيود

01 fa9d7

محمد الخولاني                    

في كل دورة من المعرض الدولي للفلاحة والذي سينطلق هذه السنة ابتداء من 16أبريل الجاري، يعاني مجموعة من ممثلي المنابر الإعلامية الورقية والإلكترونية ـ الملائمة مع القانون الجديد ـ الأمرين لاستلام البادجات والوثائق المرتبطة بالمعرض في الإبان المناسب.

البعض فقط يتوصل بها قبل افتتاح المعرض ويتأتى له تغطية فعاليات الافتتاح، حيث تتم عملية الانتقاء.. والبعض الآخر وهم أغلبية يتم تأجيل تسليمهم البادجات، ويحرمون من ذلك، ويقال لهذا البعض الأخير إلى الغد. وحين الحضور في الموعد المحدد يجد الأبواب موصدةفي وجهه.

كما يمنعهم الأمن من الولوج إلا بتقديم البادج أو دعوة أو تذكرة. وهنا تبدأ المعاناة ومحنة رجال المتاعب، بحيث ينتظرون ساعات الى حين الاهتداء إلى طريقة للولوج إما بأداء التذكرة أو البحث عن زميل يتوفر على البادج، لكي يتصل بشركة الاتصال أو رئيسة التواصل المكلفة بالإعلام لإيجاد حل بعد انهيارالاعصاب، أو المغادرة نهائيا للمعرض كما فعل البعض خلال النسخة السابقة.

لذا، على إدارة المعرض إيجاد صيغة لحل هذه الإشكالية، وهناك مقترحات، من قبيل تسليم البادجات لمندوبية الاتصال بالنسبة للذين تسجلوا بواسطتها. أو وضع مكتب خاص ببوابة المعرض، أو تقديم بطاقة أو اعتماد المنبر أو الموقع لتغطية فعاليات المعرض المكلفين بإحدى مداخل المعرض وهي في مصلحة الجميع، لأنه حين يكثر الضغط في آخر لحظة على الفريق المكلف بالصحافة يقع ارتباك ومناوشات، الكل في غنى عنها قد تصل إلى حد توتر الأعصاب والنرفزة ...

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث