سيدي بنور .. تكريم أبطال و مبدعي تلاميذ المؤسسات التعليمية الابتدائية

بلا قيود

IMG 20190702 e8e4d

سجيد عبد الواحد 

في اطار تشجيع تلاميذ المؤسسات التعليمية الابتدائية المتألقة في المسابقات الرياضية و الفنية و التربوية المدرسية، و تحت شعار جميعا من اجل إرساء مدرسة الابداع و التميز نظم الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتنسيق مع المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بسيدي بنور, تم تنظيم مساء الاثنين 01 يوليوز 2019 بمؤسسة التفتح حفل التميز و الإبداع احتفاءا بالتلميذات و التلاميذ الذين تألقوا في مختلف أنشطة الفرع الرياضية و الفنية و التربوية بحضور أعضاء المكتب الاقليمي للفرع و رؤساء المصالح و المكاتب بالمديرية و مدراء و منسقي و تلاميذ المؤسسات التعليمية و ممثلي الصحافة المكتوبة و الالكترونية و فعاليات المجتمع المدني.

و قد انطلق برنامج هذا الحفل بكلمة زهيرة الحقيوي رئيسة الفرع الاقليمي بكلمة ترحيبية اكدت من خلالها ان هذا الحفل سيعدو تقليدا سنويا يستحضر مجهودات المتميزين على مستوى الاقليم و يحفز الناشئة على المزيد من البذل و العطاء.

من جهته نوه عمر بنفريحة رئيس مكتب الانشطة بالمديرية في كلمته بمجهودات الساهرين على انجاح هذا الحفل كل من موقعه مشيرا الى ان مثل هذه الانشطة الهادفة تعتبر انشطة مندمجة و ليست موازية للعملية التعليمية، و حث الفرع على مواصلة مجهوداته  في تفعيل ادوار الحياة المدرسية مشيدا بالانخراط الايجابي و الفعال لكافة الاطر الادارية و التربوية في مختلف انشطة الحياة المدرسية.

و بالاضافة الى ما عرفه الحفل من تقديم عروض ووصلات فنية و كوميدية تم تكريم المتالقين في المسابقات المختلفة المنظمة على صعيد اقليم سيدي بنور بداية بتكريم فريق برعومات   كرة القدم  عن مجموعة مدارس اولاد جرار, و فريق براعم مجموعة مدارس سيدي بنور.

و بالنسبة لمسابقة تحدي القراءة تم تكريم هديل كاين عن مدرسة الجابرية و معاد القرواني عن مدرسة المختار السوسي فضلا عن تكريم عبد الرحمان قمطالي عن مجموعة مدارس النواعمة و ايوب الشتوكي عن مركزية العونات و جواد المرشد عن مجموعة مدارس المناقرة الفائزين في مسابقة تجويد القران الكريم.

و اخيرا تم تتويج مسرحية احلام في جزيرة الظلام عن مجموعة مدارس الطويلعات، كما تم تقديم عدة شواهد تقديرية على الأطر و الجمعيات المساهمة في تنظيم الأنشطة و المسابقات و حفل التميز و الابداع .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث