الندوة الصحفية لموسم مولاي عبد الله الاستعدادات والتساؤلات

بلا قيود

367168 n 730ac

عبد الكريم جبراوي

تم يومه الاربعاء تنظيم ندوة صحفية بمنتجع مزغان لتقديم برنامج موسم مولاي عبد الله أمغار في نسخته لسنة 2018 ، حيث من المقرر أن ينعقد في الفترة ما بين الثالث والعاشر من شهر غشت المقبل ..

وكالمعتاد في الندوات الأخرى للنسخ السابقة تركزت مجمل التساؤلات حول مجموعة من القضايا المرتبطة بتنظيم الموسم هم بعضها الجوانب التي تشكل خللا كاستنساخ بعض البرامج لاسيما الدينية منها وضرورة الارتقاء بالخطاب الديني التوعوي وضرورة إدراج حلقات خاصة للتعريف بالولي الصالح ودوره في مراحل الجهاد المغربي ضد الأطماع الأجنبية   ، ومشكل الولوجيات الخاصة بممثلي المنابر الاعلامية ...

   ومن بين ما لوحظ على العرض الذي تقدمت به الجماعة اعتماد بعض العبارات التي لا تمت للواقع بصلة مثل عبارة " تهيئة المحطة الطرقية " وكأن هذه الأخيرة بنية تحتية متوفرة والحال أن العملية لا تعدو كونها مجرد تحديد مساحة أراض فلاحية كموقف للحافلات وسيارات الأجرة تغيب فيها كل شروط الكرامة باعتبار ما يتعرض له الركاب من معاملات مشينة في غياب مراقبة إدارية في عين المكان مما ينفر الزوار من معاودة الزيارة ..

   وتبقى الإشارة إلى أمر " ذبيحة مولاي عبد الله " والطقوس المرافقة لها والتي لا يدري أحد كيف يتغاضى المجلس العلمي الطرف عنها ولا يتناولها في برامجه الدينية المسطرة في برنامجه بالموسم ..

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود