تعليق الملاحة بمطار الكويت جراء سوء حالة الطقس

بلا قيود



الأناضول : أعلنت الإدارة العامة للطیران المدنى الكویتیة، الأربعاء، تعليق حركة الملاحة بمطار الكويت "احترازيا"، جراء سوء الأحوال الجوية. 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، عن إدارة الطيران المدني قولها إنه تم "تعلیق رحلات الإقلاع من مطار الكویت الدولى احترازیا، وتحویل رحلات الهبوط إلى مطارات مملكة البحرین الدولى والدمام (بالسعودية) ودبى الدولي (بالإمارات)". 

ووفق الوكالة، قال نائب المدیر العام لشؤون مطار الكویت فى إدارة الطيران المدني، فهد الوقیان، إنه "تم تحویل الرحلات القادمة لمطار الكویت الدولى نظرا لسوء الأحوال الجویة إثر كثافة الأمطار التى تؤثر على الرؤیة". 

وأوضح الوقیان أنه "تم توصیة شركات الطیران بإبلاغ المسافرین بالمواعید الجدیدة لرحلاتهم"، دون توضيح مدة التعليق. 

وفي وقت سابق اليوم، مددت الحكومة الكويتية، العطلة التي منحتها لكافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة، جراء الأمطار، حتى الخميس. 

من جهته، قال رئيس قسم التنبؤات البحرية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية (حكومية) ياسر البلوشي، إن "البلاد تشهد حاليا عدم استقرار في الطقس وهطول أمطار متفرقة ستكون رعدية وغزيرة على بعض المناطق"، وفق الوكالة. 

وأفاد بأن التنبؤات تشير إلى "استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس حتى صباح الجمعة على أن تتحسن تدريجيا ما قبل فترة الظهيرة". 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود